طرق بسيطة لتحسين الأميال الغاز



وقد تزايد ارتفاع أسعار الغاز على نحو متزايد في السنوات القليلة الماضية. الجميع يريد توفير المال على الغاز وخصوصا ان سعر يتزايد بسرعة. طريقة واحدة لانقاذ الغاز هو زيادة الغاز الأميال.

وإليك بعض النصائح لتحسين الغاز الأميال. هذه النصائح سوف يتم حفظ فقط على الغاز ولكن سيمكن السيارة إلى آخر لفترة أطول :

1. ومن المهم جدا للحفاظ على السيارة بحالة جيدة. وسوف كفاءة السيارة تكون أكبر وأداء السيارة تعزيز إذا يتم تنفيذ الصيانة المناسبة. وهذا بدوره يساعد في تحسين الغاز الأميال من السيارة.

2. وينبغي دائما على إطارات السيارة يكون مبالغا فيه بشكل صحيح. سوف الإطارات التي لا يتم بشكل صحيح مضخمة جعل عجلات السيارة صعوبة المتداول ، وسوف تتطلب المزيد من الطاقة وذلك من شأنه أن يستهلك المزيد من الغاز. يمكن لمالكي السيارات انقاذ الغاز عن طريق الحصول على الاطارات تضخم سليم.

3. السيارات تحميل بشدة تستهلك المزيد من الغاز. من المستحسن أن تتم إزالة الوزن غير ضروري من السيارة. أخف حمولة السيارة ، ويستهلك أقل من الغاز. يمكن الناقلين وزن أضف إلى السيارة ويجب إزالة عندما لا تكون قيد الاستعمال.

4. محرك بسلاسة. إذا كان السائق يستخدم الفرامل كثيرا وبسرعة ثم فجأة ، أو إذا كان تسارع السيارة فجأة سيؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود. ولذلك ، فمن المستحسن أن عليك أن تقود على نحو سلس لتحسين الغاز الأميال.

5. احتفظ السيارة النظيفة وغسلها. ويوصى أيضا أن مشمع السيارة بانتظام. وهذا يساعد على تحسين الديناميكا الهوائية والتي يمكن أن تساعد في تحسين الغاز الأميال.

6. هناك طريقة أخرى لتحسين الغاز الأميال هو عن طريق الادخار على التهوية. مكيف الهواء في السيارة عندما يستخدم المزيد من الغاز المستخدمة. ويمكن تشغيل أجهزة تكييف الهواء خارج وفتح النوافذ عند القيادة ببطء -- سمحت الاحوال الجوية. ومع ذلك ، فمن غير المستحسن لفتح النوافذ عند القيادة بسرعة نظرا لأنه يضيف المزيد من الضغوط واسحب على السيارة.

هناك طرق عديدة الغاز الأميال قد يكون أفضل. وينبغي أن اصحاب السيارات مسؤولا اذا كانوا يريدون انقاذ على الغاز والمال. أنها لا تتطلب تضحيات كبيرة من أجل تحسين الأميال سيارتك الغاز. كل ما يتطلبه الأمر هو مسؤولية قليلا والرعاية المناسبة للسيارة. ويمكن لهذه الطرق البسيطة كل مساعدة في تحسين الغاز الأميال قليلا ولكن عندما تنتهي من ذلك بانتظام ، وسوف تساعد في تركيبة توفر قدرا كبيرا من المال.


Category Article

What's on Your Mind...

Powered by Blogger.
Custom Search