نصائح السيارات الرياضية التصميم


هل تخطط لتحسين المظهر الجمالي للسيارة الخاصة بك؟ تريد الحصول على هذا المظهر الرياضي والأنيق؟ ثم هنا بعض المؤشرات التي تساعدك على اللباس سيارتك.


ما هي المنتجات للاختيار من بينها

عندما يقرر أي نوع من الإعداد سوف القيام به لسيارتك ، يجب عليك أن تضع في اعتبارها الأول أن هناك العديد من المنتجات التي تباع هناك التي تدعي الأداء المتفوق واقتصادية. لكن الواقع هو ان هناك بعض الجيد منها ووالعديد من السيئة. عندما يكون من الصعب إرضاءه يبحث عن السيارات والاكسسوارات وتذكر أنها ليست فكرة سيئة أن ننظر إلى العلامات التجارية أنشئت قبل النظر في الماركات التي لم تختبر.

العجلات

واحد من الأمور الأولية التي من المتحمسين للسيارة لا عندما خلع الملابس سيارة هو استبدال عجلات مخصصة القائمة مع تلك التي أدلى. ولكن هذا ليس فقط لتبدو منذ العجلات والإطارات تعزيز الأداء أيضا التعامل مع السيارة والأداء. والاختيار بين عجلات طويلة وقصيرة منها أن تكون الخطوة التالية. لاحظت حصول على مزيد من عجلات أكبر وزيادة مظهر السيارة بشكل كبير. أصغر عجلات من ناحية أخرى والتي تبدو عتيقة أو الرجعية.

ملصقات الوفرة

تطبيق تصاميم ملصقا على هود سيارة أو أجزاء أخرى من الجسم السيارة هي واحدة من أرخص الطرق لتغيير وتخصيص سيارتك. ملصقا تصاميم مجموعة من شعبية أداء أجزاء من الشعارات مصنعين فضلا عن تلك التي صممت لسباقات الرالي وإندي. إذا كنت قادر على صنع الملصقات الخاصة بك ، فمن المهم للحصول على إذن لنسخ تصميم ما قد تكون عليه حقوق الطبع والنشر. إذا كنت تخطط لوضع ملصقات على غطاء محرك السيارة ، واختيار النوع الذي لن يكون معطوبا من حرارة المحرك. ملصقات معدنية احباط مثالية للاستخدام على اغطية السيارة.

خفض مجموعات

خفض سيارتك يعني جعل السيارة اكثر استقرارا في تحول جانبا من يعطيها نظرة عدوانية والرياضية. السيارات ليست الوحيدة التي لديها مجموعات خفض ، حتى إذا كان لديك شاحنة صغيرة ، هي احتمالات ، وهناك عدة خفض اعتماد لسيارتك. على الرغم من وجود انخفاض ركوب وسائل تحسين معالجة وتجارة هو من نوعية رديئة منذ ركوب السيارة الينابيع هي أشد وأقصر.


هذه هي بعض الأشياء التي يمكنك القيام به لتحسين نظرة وموقف السيارة. سيارتك هو يمثل لك ذلك بطبيعة الحال كنت تريد أن تبدو جذابة. بالطبع ، وجود سيارة جيدة يبحث يعني أيضا انفاق آلاف الدولارات. إذا كانت هذه هي العاطفة ، ثم دفع اضافية لن يكون هناك مشكلة معك.

What's on Your Mind...

Powered by Blogger.
Custom Search