وفورات المال على الغذاء




التفكير في خفض النفقات الخاصة بك على الطعام؟ ثم يجب عليك قراءة النصائح التالية. وسوف تساعد بالتأكيد على الحد من النفقات لك طعامك. وهي ليست بأي وسيلة شاملة لكنها لن تكون مفيدة جدا.

ليشربون القهوة

انها فكرة جيدة لإعادة استخدام القهوة على الارض مرة واحدة. باستخدام القهوة مرتين أو أكثر سوف لا يؤثر كثيرا على طعم القهوة. ومما يشجع جدا أن تفعل ذلك باستخدام عامل تصفية ما هو دائم وتجنب ورقة متنوعة. الحفاظ على أسباب مبردة حتى باستخدام أنه في اليوم التالي.

لعشاق الخبز

مخازن البقالة تبيع الخبز الذي تم قبل يوم واحد بسعر أقل بكثير. فلا حرج مع تناول الخبز الذي تم قبل يوم واحد لأنها لا تزال جيدة للأكل. إذا كان لديك الكثير من المساحة في الثلاجة ، تخزين الكثير لتحقيق وفورات أكبر. إذا كنت سوف يأكل الخبز ، يمكنك تذويب باستخدام فرن الميكروويف الخاص بك. إعادة الحرارة في كل 30 ثانية للحيلولة دون حواف من الحصول على الخبز من الصعب جدا.

عند شراء من البقالة

قبل الذهاب إلى البقالة ، وينبغي أن كنت قد قدمت بالفعل قائمة من جميع الأشياء التي تحتاج حقا. إعطاء الأولوية للسلع الأساسية وتجنب شراء الأشياء التي لا تحتاج حقا. وأشار لاحظ الأسعار في العروض. تذكر ، وتكلفة المنتجات ذات العلامات التجارية أكثر بكثير من الماركات تخزين. وهي أيضا فكرة جيدة للحفاظ على استلام رحلتك السابقة إلى البقالة وجعله أساسا لمشترياتك على الرحلة القادمة. أن يكون أعلى المدخرات ، وشراء المزيد من المنتج. يمكنك تخزين دائما في الثلاجة أو في المنزل الخاص لتقليل رحلات الى محل بقالة.

عند تناول الطعام خارج

إذا كنت الذهاب لتناول الطعام في مطعم الثمن ، وأفضل وقت بالنسبة لك للذهاب الى هناك سيكون خلال غداء. الغذاء خلال غداء عادة تكاليف أقل وهذا سيكون لصالحك. عندما تقيم في فندق على الرحلات الخاصة بك ، انها فكرة جيدة للتحقق مما إذا كانت تشمل أيضا تهمة فطور في الغرفة الإجمالي. يجب أن تجد أيضا من أين تأكل من السكان المحليين. هي احتمالات ، وسوف يأكلون الطعام حيث تعتبر كبيرة والسعر ، بل هو أفضل. عندما تدور ، تحمل معك بعض الوجبات الخفيفة. ولوح شوكولاتة ، ورقائق ، وملفات تعريف الارتباط سيقطع شوطا طويلا في حين يتجول حولها.

تناول الطعام بأسعار زهيدة لا يعني بالضرورة تناول الطعام سيئا. ننظر حولنا وسوف يفاجأ في الخيارات التي يمكن الاختيار من بينها. يستغرق وقتا طويلا والنظر في الخيارات الخاصة بك حتى يتسنى لك لا تأكل سوى الكثير ولكن انقاذ بعض المال أيضا.

What's on Your Mind...

Powered by Blogger.
Custom Search