ما هي أنواع من عملات معدنية جامعي هل الحب؟


البساطة ليست هي افضل سياسة عندما يتعلق الامر الى جمع العملة المعدنية. في كثير من الأحيان هو ندرة ، والتاريخ ، أو في البلد الأم من هواة جمع القطع النقدية أن معظم قيمة.

هنا مجموعة واسعة من مجموعة متنوعة من القطع النقدية التي مهووسون :

عملات الوطنية : الوطنية في عملات

عادة ، يبدون اهتماما هواة جمع العملة الوطنية في جمع القطع النقدية بلادهم. ومن الممارسات الشائعة لهواة جمع العملات المعدنية الوطنية للحصول على عملة وممثل عن كل علامات الميلاد والنعناع لكل سلسلة عملة. هواة جمع العملة الوطنية المختلفة الجمع بين الاختلاف فريدة من الميلاد ، وسلسلة علامات النعناع.

عملات معدنية خطأ : لا بأس أن يكون غير ذلك ، موافق

هو معروف واحدة من الأنواع الحديثة من حيث جمع العملة جمع العملة الخطأ. أصبحت الأخطاء المحتملة عندما الآلي إنتاج عملات معدنية خلال القرن التاسع عشر. هواة جمع القطع النقدية التاريخية على ما يرام مع عملات خطأ لأنهم يحبون القطع تفرد أو خطأ. حتى العصر الحديث عملة جامع يقع في حب مع عملات خطأ لأن أكدوا أن العمليات الحديثة وعد ان هي فريدة من نوعها. الخصائص عملة أو الأخطاء ما يلي :

-- يموت التي تضاعفت
-- نعناع العلامات التي
-- الإفراط في مؤرخة
-- الضربات المزدوجة
-- القطع النقدية التي يتم "إيقاف" معدنية
-- القطع النقدية التي هي من المشردين أو مركز
-- القطع النقدية التي يتم قص
-- عملة واحدة مع ترشيحات مختلفة على البغال الملقب الجانبين

عملات العالم : هواية الملوك.... من العالم

عملات العالم لجمع هو جمع معلومات عن هذه القطع النقدية الحديثة من جميع بلدان العالم. جغرافيا تحدى الأفراد سوف يجدون صعوبة في المشاركة في هذا النوع من جمع العملة المعدنية. إذا كنت تود أن تكون من هواة جمع القطع النقدية من العالم ، يجب أن يكون مستعدا لانفاق مبلغ كبير من المال إذا كنت تريد أن يكون لها مجموعة واسعة -- كونها "جتسيتر" قد تكون مطلوبة. هواة جمع العملات العالمية عملات معدنية وغالبا ما تكتسب ممثل عن كل بلد أو من السلطات عملات القضية. وهناك أيضا هواة جمع العملة العالم التي تجمع حسب الموضوع مثل تلك الميزة التي عملات الحيوانات.

عملات معدنية تاريخية : قيمة الماضي

هواة جمع القطع النقدية التاريخية القيمة في البحث النعناع التي هي من العصور الوسطى أو القديمة. الأكثر شعبية من هذه القطع النقدية التاريخية ما يلي :

-- البيزنطية
-- سلتيك
-- اليونانية
-- الهندي
-- اسرائيلي
-- وهناك غيرها من التخصصات العملة القديمة ، لكن ذلك يعتمد حقا على تفضيلات من هواة جمع العملات. طريقة شعبية لجمع القطع التي تم سكها في عهد الامبراطور أو الملك معينة.

What's on Your Mind...

Powered by Blogger.
Custom Search