عندما تلتقي الأناقة الأداء : سيارات الغريب 101



والبحث عن سيارة فاخرة ذات جودة لا محالة إلى أي شخص صفة ملائمة بدلا من ذلك ، "غريبة". قد تكون غريبة أو الطعام الغريبة الجمال أكثر وضوحا ، ولكن ما الذي يجعل حقا لسيارة رياضية غريبة؟

أنيق وتصميم أنيق

جزء مما يجعل السيارة الرياضية الطريفة تصاميم السيارات 'مبسطة ، أنيق ، وسلس ، والتي تخدم أغراضا وظيفية للأداء الكلي للسيارة ، ولو كان الأمر كذلك غاية جماليا.

في الواقع ، وحتى صانعي السيارات الرياضية الغريبة تعرف التأكيد على أن عشاق السيارات والمتسابقين على وضع التصميم في حد ذاته. بعد كل شيء ، امتلاك سيارة رياضية غريبة وعلى النقيض من امتلاك سيارة هو في حد ذاته ، رمزا للمكانة. وهبت هذه الحالة ليس فقط من جانب جعل من السيارة ولكن أيضا أسلوب النداء والبصرية.

في الواقع ، تستخدم شركات مثل فيراري حتى تصميم المنازل على الخروج مع تصاميم سيارتهم. تصميم بينينفارينا قوة ، على سبيل المثال ، صممت لعام 2002 انزو فيراري.

فائقة السرعة

في حين أن التصميم هو واحد من اعتبارات كثيرة عشاق السيارات ، فإن السمة الأساسية التي كتبها المتطرف يميز سيارة رياضية من الباقي هو تسريع وتستعصي على السرعة على الطرق. عندما يتعلق الأمر السيارات الرياضية ، كل شيء مسألة السرعة ، والسرعة ، وأكثر سرعة. سوف سيارة جميلة لا قطع عليه إذا كان لا يمكن تسليم ركوب مبهجة أنه من المتوقع من كل السيارات الرياضية.

سيارات غريبة وصعبة باستمرار المعدل الذي يمكن أن يسرع سيارة 0 حتي 60 ميلا في الساعة. التصاميم هي بداية ليكون على شكل من الهندسة احتياجات السيارة ، من أجل تقديم مناسبة سرعة قياسية جديدة. اعتبارا من هذه اللحظة ، 1994 Dauer 962 LeMans يواصل عهد مع 2،6 ثانية. ومع ذلك ، مع تصميم أمثال انزو فيراري 2002 استنادا إلى مواصفات من صنع سيارة سريعة ، ويتوقع أسرع السيارات الرياضية في المستقبل القريب.

واحد من كل من مليون

في الواقع ، الغريبة السيارات الرياضية ليست من النوع الذي إنتاجها بكميات كبيرة وأنت لا تستطيع ولكن بعد ذلك "خارج الكثير -". جزء من جاذبيتها الغريبة هو حقيقة أنه يمكن أن يكون إلا عدد معين من النماذج المتاحة للبيع. من أندر وأكثر صعوبة للحصول على ، وزيادة قيمة السيارة الغريبة.

انها في الاسم

معظم السيارات لا تحتاج إلى تصور أن يسمى الغريبة ، فهي فقط. وتشمل هذه السيارة الكلاسيكية عبادة الرياضية الخاص بورش وفيراري الخاص ، لامبورغيني الخاص.

في حين قد يكون 'السيارة الرياضية الغريبة' تعريف ذاتي أكثر من طبقة ضخمة ، انها آمنة للاعتقاد بأن هذه الصفات هي أكثر أو أقل القواسم المشتركة التي عقدت في أي تعريف. على أية حال ، يمكن للمرء أن ننظر في سيارة يكون كافيا لإعطائك فكرة.

What's on Your Mind...

Powered by Blogger.
Custom Search